شخصيات و مقالات

الحركة الوطنية باقٍ بـ هؤلاء البناة .. حراس الحزب ثابتون علي الثغور | الصور تتحدث عن نفسها

.. سيظل حزب الحركة الوطنية المصرية باقٍ بـ هؤلاء البناة ، ولعل تلك الصور تحكي وتتحدث عن نفسها لا زيف فيها ولا تركيب ، جاء بناة الحزب وحراسه من أقصي الجنوب .. و أيضاً أقصي الشمال ، جاءوا تطوعاً لـ قول كلمة صدق .
تكبدوا العناء آتين من الأطراف والحدود ، قاطعين عشرات الأميال والأميال لدعم كيان هم بناته الحقيقيين ، مدافعين عن كلمة حق ، رافضين السير وراء مسارات تطعن في الذمم وتنحرف عن سلامة السياق ، نقول لكم : شكراً .. فقد اثبتم انكم انتم الحركة الوطنية ، والحركة الوطنية انتم ، انتم حراس الحزب في كل الثغور .

سيظل الحزب بـ هؤلاء الأوفياء متماسكاً رغم اي هزات او نتوءات يفتعلها هذا أو ذاك ، سيبقي حزباً مهموماً بقضايا الوطن وتحدياته ، مؤيداً لقيادته السياسية ، داعماً لمواقف وقرارات رئيسة عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، دعماً مجرداً من اي ذات او غرض أو هوي ، لـ ايمان عميق بأن الوطن هو الحب الذي لا يتوقف ، والعطاء الذي لا ينضب .

السادة بناة الحركة الوطنية المصرية في كل مكان .. كل عام وانتم بخير بمناسبة عيد الاضحي المبارك .. اللهم بحق هذه الايام المباركة اصلح الأمور كلها ، واهدي العصاة كلهم ، فانك علي كل شئ قدير ، نعم المولي ونعم النصير .

 

خالد العوامي
المتحدث الرسمي لحزب الحركة الوطنية المصرية

#بناة_الحركة_الوطنية_المصرية

#الحركة_الوطنية_المصرية_بيت_الشباب

 


زر الذهاب إلى الأعلى