أمانات المحافظات

الحركة الوطنية بالمحلة الكبري تفعل ادوات التواصل الجماهيري .. رضا موافي : كلنا في خدمة بلدنا

عقد أمين الشئون السياسية بحزب الحركة الوطنية المصرية بالمحلة الكبرى اجتماعاً مع مكتب خدمة المواطنين بقيادة حنان سليمان لبحث التعاون مع أعضاء الحزب لخدمة المجتمع والتواصل مع المواطنين .

واسفر الاجتماع على بنود تم تنفيذها بالفعل وإعلان الحزب على قبول كل الطلبات التى يصعب على المواطن تخليصها وبالاتفاق مع نواب المحله بتنفيذ جميع مطالب الحزب لما رأوه من عمل الحزب بالمحله الكبرى فى الشهور الأخيرة وتواصله مع المواطنين بما شجع النواب التعاون مع الحزب وتم بالفعل تنفيذ طلبات كثيره تخفف عن المواطن البسيط.

وقال رضا موافي امين الشئون السياسية بامانة الحزب بالمحلة أننا جميعاً في خدمة بلدنا مشيراً الي ان بناء الكوادر وتقوية الهيكل التنظيمي هو العمل الحزبي الحقيقي ، الذي يعكس مدي قوة ورسوخ الكيان أي كيان، مشدداً علي اثراء التجربة الحزبية بضم عضويات وتأهيل كوادر وتقديم خدمات هو النجاح الحقيقي للحزب وبدون ذلك يبقي اي نشاط مجرد من ادوات القوه لا يعكس مطلقاً القوة الحقيقية التنظيمية التي ينبغي ان يتمتع لها اي حزب علي الارض.

مشدداً علي ان ذلك يأتي في اطار توجيهات الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بالمحافظة المهندس جمال الفقي وامين الحزب بالمحلة الكبرى مصطفى الطوخي .

زر الذهاب إلى الأعلى