بيانات و تصريحات

بيان هام من حزب الحركة الوطنية المصرية

السادة المحترمون اعضاء وقيادات حزب الحركة الوطنية المصرية وامناء الحزب بجميع محافظات مصر .

نود الإشارة الي ان جانب كبير من العمل السياسي والحزبي يرتكن الي العمل التطوعي والجهد الميداني والرغبة الحقيقية في خدمة المواطن دون الحاجة الي مصلحة وبغض النظر عن اي حسابات سياسية او انتخابية وذلك حتي تكون اعمالنا منزهة عن الهوي وبعيدة عن الغرض .

كما نود التنوية بأن قدرة رجل السياسة في تقديم الدعم والعون والمشورة والمساعدة ترتكز الي خبراته وعلاقاته وقدراته علي التحرك والتفاعل مع مشاكل الناس بقدر ما يؤتي اليه من همه واستعداد للعمل الاهلي والجمعي .

ولعل جانب كبير من مساهمتنا في مبادرة فخامة رئيس الجمهورية ” توفير حياة كريمة للفئات الاكثر احتياجا خلال العام الجديد 2019 ” يستند الي ما سيقدمه قيادات حزب الحركة الوطنية المصرية سواء في الهيئة العليا او في الامانة العامةً او في المحافظات من قدرات وامكانيات تفاعلية تمكنهم في النهاية من المساهمة حتي ولو بنذر يسير في إنجاح مبادرة سيادة الرئيس .

ونحسب ان تقديم الدعم العيني او المادي المباشر الي المواطن لا يحقق الغرض ولكننا سنقدم عمل مجتمعي يتبني مبادرة فاعلة علي الارض تساهم في تخفيف اعباء الحياة كترميم وإصلاح دورات المياة في عدد من مدارس الجمهورية او تنظيم قوافل طبية تقدم الكشف والعلاج المجاني او المساهمة في دفع المصروفات المدرسية للأسر المحتاجة وذلك من خلال الإدارات التعليمية وفِي اطار قانوني ومؤسسي بعيداً عن الأفراد وتجنباً للوقوع ضحية لسماسرة المعونات وآكلي ” الفته ” .

لذا نأمل من السادة المحترمون امناء الحزب في المحافظات اقتراح افكار وتصورات تتوافق مع اوضاع محافظاتهم شريطة آلا تنفذ بشكل فردي بل في اطار مؤسسي وجمعي يضمن وصول المبادرة الرئاسية الي الفئات التي تستحقها  وطرح تلك التصورات امام الأمانة العامة لإتخاذ القرار المناسب بشأنها وبحث آلية تنفيذها علي الارض .

عاشت مصر بكم ومعكم عزيزة مكرمة

حزب الحركة الوطنية المصرية

زر الذهاب إلى الأعلى