بيانات و تصريحات

سعد أبو بطيحة: العملية الانتخابية هذه المرة شرسة..وقائمة “من أجل مصر”بها كوادر قوية ومدربة

قال سعد أبو بطيحة مرشح حزب الحركة الوطنية المصرية لانتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية بدائرة حلوان والتبين والمعصرة و١٥ مايو، أن ساعة الحسم، اقتربت وإذ يفصلنا أيام قليلة، على بدء عملية الاقتراع لاختيار نواب هذا الوطن لسنوات مقبلة.
وأكد أن العملية الانتخابية هذه المرة شرسة، وصعبة لاتساع الدوائر وضيق وقت الدعاية الانتخابية، فلم يعد هناك مقعدا محجوزا باسم أحد إلا من شعر المواطنين بإخلاص نواياه وسعيه نحو تحقيق أمال وطموحات المواطنين.
أضاف بطيحة، أن ملعب الانتخابات هذه المرة جديد
وواسع مع ضيق الوقت وعدم أحتساب وقت ضائع، وعدم ألمام البعض بقواعد اللعبة ، مشيرا إلى أن بعض المرشحين أستهانوا بها فسببت لهم الأهانة وأرتضوا بمراكز متقهقرة رغم أمتلاكهم فرصا لم تستغل بسبب عدم أمتلاك الهداف الحقيقي.
وأكد تعرض بعض المرشحين قبل الوصول الى خط النهاية، لضربات غير متوقعة تسببت في خصم الكثير من رصيدهم عند الأهالي ورفعت حظوظ منافسيهم مشيرا إلى أن الانتخابات هذه المرة مثيرة وأحاديثها لا تنتهى ، البعض يصنع فرصا للنجاح بأصرار وعزيمة لاتلين والبعض لايزال فى طور التسخين، والبعض الأخر من المازحين.
وأشاد بطيحة ببعض الوجوه الجديدة التي أصبحت نجوم صاعدة بادائهم الجيد والمتزن، القادرين على خلق منافسة شرسة وخوض معركة تكسير العظام.
ولا أنسى النجوم الصاعدين ، أداء جيد ومتزن من البعض ، وأذا وصل السته الى الأعادة بأمن وسلام ستشتد معركة تكسير العظام .
وأكد أن القائمة الوطنية من أجل مصر تغرد منفردة وبعيدة عن السرب فالفارق شاسع والكوادر قوية ومدربة تدريبا قويا يضمن لها الثقل والتفوق على كل محاور ملعب المباراة .

زر الذهاب إلى الأعلى