بيانات و تصريحات

اهالي حلوان والتبين والمعصرة لـ سعد بطيحة : هنختارك عشان هنعرف نحاسبك | ” فيديو “

وبطيحة يرد : لن اغير محل اقامتي كما يفعل البعض .. بيتي مفتوح لاهلي وناسي في الدائرة .. وجاهز لحل مشاكلكم

 

قال  سعد أبو بطيحة مرشح حزب الحركة الوطنية المصرية لانتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية بدائرة حلوان والتبين والمعصرة و١٥ مايو إن الناخب له الدور الرئيسي في اختيار من يمثله في المجلس من يشعر به ويعرف مشكلاتهم قبل أن يطرحها  أو يعرضها عليه .

وأضاف مرشح الحركة الوطنية المصرية خلال لقاء جمعه بعدد من أهالي الدائرة  أن التعليم والصحة أولى اهتماماته لما تعانية الدائرة من إهمال شديد في هذا الجانب خاصة بعد إجراءات الدولة الصريحة والواضحة للنهوض بهذين الملفين الغاية في الأهمية.

وتابع أبو بطيحة جميعكم تعرفوني وتعرفون منزلي وهو مفتوح لكم في أي وقت  لعرض مشاكلكم و شكواكم ولن أغير محل إقامتي كما يفعل البعض بمجرد  فوزهم في الانتخابات .

وأشار أنه لن يطلب من أحد انتخابه وعلى الناخب ان يستمع للجميع ويناقش برامجهم الانتخابية ويستخير الله قبل أن يختار من يمثله، ويختار من يستطيع أن يمثله ويناقش القوانين التي تهم المواطن وتحقق مصلحته

ومن جانبهم اكد كبار وشيوخ الدائرة المشاركين خلال اللقاء أنهم سيختاروا من  يمثلهم بصدق ويعرف مشكلاتهم ويعمل على حلها ولن ينساقوا وراء الدعايات الكاذبة والمال السياسي، وسيختاروا من يعرفونه جيدا ويعرفون بيته ومن يستطيعون التواصل مع ومحاسبته .

زر الذهاب إلى الأعلى