أمانات المحافظات

محمد شعيب : الاسكندرانية هيختارو الصح ولن يتركوا الساحة لجماعات الظلام

مرشح الحركة الوطنية : المشاركة القوية في الانتخابات تبطل مفعول مخططات الارهابية .. ونراهن علي وعي المصريين

التقى محمد شعيب مرشح حزب الحركة الوطنية المصرية لانتخابات مجلس النواب على المقاعد الفردية بمحافظة الاسكندرية بدائرة الرمل عدد من أهالي الدائرة عقب صلاة الجمعة لعرض برنامجه الانتخابي للمواطنين.

وأكد شعيب أن سيبذل كل جهده في خدمة أهالي الدائرة التى يعرف مشاكلها جيدا من مشاكل في المرافق والخدمة الصحية، مضيفا أنه مهما كانت المنافسة صعبة إلا أنه يخوض الانتخابات من أجل أهالي الدائرة الذين وضعوا ثقتهم فيه ويساندوه بقوة خلال معركته الانتخابية.

وقال مرشح حزب الحركة الوطنية المصرية في الاسكندرية، أن المواطن السكندري يستحق الحياة الكريمة بعيدا عن بعض السلبيات الواجب حلها في أسرع وقت ممكن، حتى لا يستغلها أعداء هذا الوطن، مؤكدا أن قرار ترشحه في انتخابات مجلس النواب، جاء في إطار حرصه على المشاركة في بناء مصر الجديدة التي يسعى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في بنائها على غرار الدول المتقدمة.
وأكد محمد شعيب في تصريحات له خلال جولاته الانتخابية، الإسكندرية تحتاج إلى الكثير والكثير من العمل حتى يتم الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للأهالي ولاسيما وان الثغر كانت حتى وقت قريب معقل لجماعات الظلام التي تريد أن تعود بمصر إلى عصور سحيقة حتى كشفت ثورة 30 يونيو أكاذيبهم وعرتهم أمام المواطنين.

وحذر شعيب من خطورة ترك الساحة السياسية لهذه الجماعات التي كثيرا ما تلعب على وتر نقص الخدمات لاستعادة شعبيتها البائدة، لذا ترشح الكفاءات في الانتخابات البرلمانية فرض على الجميع مؤكدا أنه في جميع الأحوال في خدمة الوطن سواء من داخل مجلس النواب أو خارجة لأن شعار حزب الحركة الوطنية المصرية، أفعال لا أقوال.

وطالب الأهالي والمواطنين، بالمشاركة الفعالة في العرس الانتخابي، والتدقيق في اختيار من يمثلهم تحت قبة البرلمان مؤكدا أن مصر باتت على بعد خطوات قليلة من استكمال مؤسساتها بتشكيل مجلس الشيوخ وانتخاب مجلس نواب جديد، مما يفسد ويبطل مخططات جماعة الإخوان الارهابية التي تبذل الغالي والنفيس، في محاولة بائسة لنشر العنف والفوضى حتى يتم تركيع مصر في نهاية المطاف وهذا لن يحدث بفضل جهود الرئيس السيسي ومواطني مصر الشرفاء الذين أبهروا العالم في جميع المناسبات لوعيهم وعشقهم لوطنهم.

زر الذهاب إلى الأعلى