أمانات المحافظات

النائب سلامة الجوهري : ساكون خادما لاهل الغربية .. ولن أدخر جهد لتحقيق مطالب الناس

مرشح الحركة الوطنية بالغربية : مهمتي خدمة بلدي بغض النظر عن الاعتبارات السياسية .. وبالي مفتوح للجميع

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب والمرشح لانتخابات مجلس النواب المقبلة علي المقاعد الفردية ممثلا عن حزب الحركة الوطنية المصرية إنه  يعمل من اجل المواطن وخدمة قصايا الوطن بغض النظر عن اي حسابات سياسية مشددا علي ان الله قد أنعم عليي بأن اكون نموذجا يحتذي به في المسئولية والوطنية والممارسة البرلمانية المحترمة التي اامل ان تحظي بالدعم والتأييد من اهل دائرتي .

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي نظمه حزب الحركة الوطنية المصرية، برئاسة اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب ، لدعم اللواء سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن دائرة زفتى، للترشح لانتخابات مجلس النواب 2020، في مسقط رأسه قرية دهتورة بمركز زفتى، اليوم الجمعة.

وعبر الجوهري في كلمته عن شكره وتقديره لكل أهالي زفتى الذين حضروا المؤتمر لتأييده، مؤكدا على استمراره في خدمتهم وأنه لن يكون نائبا لهم فقط بل خادما يفتح أبواب مكتبه دائما.

وأوضح  أنه سيفتح مكتب آخر له في السنطة، بالتعاون مع من ينجح من النواب حال رغبتهم، وفي حال رفضهم سيفتحه لوحده لاستقبال أهالي السنطة، كما فعل مع أهالي زفتى الدورة الحالية.

وأكد سلامة الجوهري على أنه قدم خلال دور الانعقاد الحالي أكثر من موضوع تحت قبة البرلمان، مستخدما كل أدواته الرقابية بما فيها الاستجواب لخدمة أهالي زفتى، إلى جانب مشاركتة القوية في إعداد القوانين وحضور الجلسات، وهو ما أشيد به رئيس مجلس النواب شخصيا. ودعا الجوهري أهالي الغربية للمشاركة بكثافة في الانتخابات، كما فعلوا دائما، واختيار الأصلح من وجهة نظرهم.

وشهد المؤتمر الكثير من كلمات التقدير والثناء من الأهالي للواء سلامة الجوهري على ما قدمه لقراهم أثناء دور الانعقاد الحالي.

شارك في الموتمر اللواء احمد البلتاجي نائب رئيس الحزب والدكتور أحمد الضبع نائب رئيس الحزب والأمين العام ومدحت نبيل امين عام الحزب بالقاهرة وجمال الفقي امين عام الحزب بالغربية وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة، وجمع غفير من أهالي زفتى والسنطة، الذين أعلنوا دعمهم للواء سلامة الجوهري.

زر الذهاب إلى الأعلى