أمانات المحافظات

«الحركة الوطنية» بالمنوفية: كلنا على قلب رجل واحد لدعم مرشح الحزب


عقد الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية بالمنوفية وعضو الأمانة المركزية طارق جعفر اجتماعا موسعاً بمقر الحزب بالمنوفية استعرض فيه خطة الحزب لدعم مرشحه الشاب الإعلامي توفيق يوسف من خلال التنسيق الكامل بين أمانات الحزب على مستوى المحافظة وتسليط الضوء على أمانة أشمون (معقل المرشح) والتي يعتبرها سيادته بداية ميلاد جديد للحزب.
وأمر “جعفر” بتشكيل غرفة عمليات مركزية للمتابعة والربط بين أعمال كافة الأمانات على مستوى المحافظة لضمان وصول المرشح إلى كافة شرائح المجتمع بصورة سريعة ومبسطة لضيق الوقت وإعطاء الناخب حقه في معرفة مرشحه.
وأشار الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية إلى أهمية دور الشباب في سير العملية الانتخابية والذي سيغير الأوضاع إلى الأفضل لأنهم وقود هذه العملية.
وناشد طارق جعفر الشباب بضرورة التكاتف والإجماع على دعم المرشح الشاب توفيق يوسف من اجل تغيير الدماء الراكدة والوصول لحياة آمنة ومستقرة وعدم الانصياع إلى المهاترات التي تنادى من بعض أصحاب النفوس الضعيفة بحسم الانتخابات، مؤكداً بأنها لن تحدث ولن يتم إعادة سيناريوهات خاطئة مرة أخرى في ظل عهد مصري جديد بقيادة مصرية حكيمة يتزعمها الرئيس عبد الفتاح السيسي الداعم الوطني لمصرنا الحبيبة.

زر الذهاب إلى الأعلى